أعلان الهيدر

الخميس، 16 يونيو 2016

الرئيسية شرح تحميل الصوت فقط من فيديوهات اليوتيوب

شرح تحميل الصوت فقط من فيديوهات اليوتيوب

فى الكثير من الاوقات قد يرغب البعض فى تحميل الملفات الصوتيه فقط من فيديوهات اليوتيوب . مما قد يجعلهم يقومون بتحميل الفيديو ثم استخدام ايا من البرامج المستخدما فى فصل الصوت عن الفيديو للحصول على الملفات الصوتيه مفرده .


لكن اليوم اقدم لكم شرح تحميل الصوت فقط من فيديوهات اليوتيوب اونلاين بدون تحميل الفيديو كله فقط سوف تقوم بتحميل المفات الصوتيه التى تريدها من الفيديوهات الموجوده على اليوتيوب بكل سهوله ..

عن طريق موقع مميز يقوم بعمل هذه العمليه اونلاين فى جزء من الثانيه ويعطيك رابط مباشر لتحميل ملف الصوت الذى تم استخراجه من الفيديو .
انه موقع .. listentoyoutube وهو الموقع الرائد فى هذا المجال حاليا والذى يمكنك وبضغطه زر واحده من فصل وتحميل ملفات الصوت المستخرجه من فيديوهات اليوتيوب بكل بساطه .
الخطوه 1 :- الدخول الى الموقع وتحديد ادخل رابط الفيديو …
بمجرد الدخول الى الموقع سوف تجد الصفحه الموجوده بالصوره التاليه فقط كل ما عليك فعه هو ادخال رابط الفديو المراد فصل ملفات الصوت عنه فى المنطقه المحدده كما بالصوره ثم اضغط على Go


الخطوه 2 :- انتظر قليلا حتى ينتهى البرنامج من عمليه الفصل …
بعد الضغط على Go سوف يتم نقلك الى صفحه اخرى وفيها سيبدا الموقع فى معالجه طلبك ومن ثم سيقوم بفصل الملفات الصوتيه عن الفيديو الذى قمت بتحديده ..
الخطوه 3 :- الدخول الى صفحه تحميل ملف الصوت …
بمجرد انتهاء الموقع من معالجه وفصل الصوت عن الفيديو سوف يحولك الى صفحه اخرى قم بالضغط على الرابط الموضح فيها كما بالصوره التاليه .
الخطوه 4 :- تحميل ملفات الصوت …
بمجرد الضغط على الرابط الموجود فى الصفحه المبينه فى الصوره بالاعلى سوف يتم نقلك الى هذه الصفحه والتى منها تستطيع وبكل سهوله تحميل ملف الصوت المراد بصيغه MP3 برابط مباشر كما بالصوره التاليه ..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.